ستجد هنا كل ما يخص السياحه في مصر


    برنامج سياحي 10 أيام في القاهرة

    شاطر
    avatar
    محمود هشام21

    عدد المساهمات : 5
    تاريخ التسجيل : 22/11/2016
    العمر : 24
    الموقع : مصر

    برنامج سياحي 10 أيام في القاهرة

    مُساهمة من طرف محمود هشام21 في الثلاثاء نوفمبر 22, 2016 2:27 pm

    اليوم الأول
    الوصول لمطار القاهرة. التوجه إلى الفندق للتسكين والراحة. الخروج في جولة في النيل في مركب جماعي ( الفرد 5 ج ) العشاء في مطعم أبو رامي في السيدة زينب أمام مسجد الروّاس ومستشفى سرطان الأطفال 57357 . السهرة في مجمع الكافيهات Platform في كورنيش المعادي

    اليوم الثاني
    الإفطار بالفندق.ثم التوجه مباشرة لزيارة اهرامات الجيزة وابو الهول ومركب الشمس .جولة في شارع جامعة الدول والغداء في مطعم فرحات المشهور بالحمام أو مطعم قدورة للأسماك
    العودة للفندق للإستراحة . السهرة في كازينو النيل في شارع سرايا الجزيرة

    اليوم الثالث
    الإفطار بالفندق ثم زيارة المتحف المصرى بميدان التحرير .جولة في وسط البلد والغداء في كافي ريش أو مطعم الألفي بك . الجلوس في أحد مقاهي التوفيقية لشرب الشاي والشيشة
    العودة للفندق للإستراحة . السهرة في club 33 شارع أبو الفدا بالزمالك

    اليوم الرابع
    بعد الإفطار في الفندق زيارة القاهرة الفاطمية // شارع المعز لدين الله وهو أقدم شارع و أكبر متحف مفتوح للآثار الإسلامية في العالم .
    الغداء في مطعم الدهان أفضل مشاوي تاكلهم في الحسين . جولة في خان الخليلي ثم الذهاب لمقهى زينب خاتون وراء جامع ومكتبة الأزهر . جلسة رايقة بعيدة عن دوشة الشارع .
    العودة للفندق للإستراحة . السهرة في مقهى ومطعم الخمسينة موسيقى وطرب شرقي للفجر .

    اليوم الخامس
    الإفطار بالفندق . الذهاب لمول سيتي ستار . جولة وتسوق ثم الغداء في مطعم أفريكا بلانت في الدور الخامس بالمرحلة الأولى . دخول السينما لحضور فيلم. العودة للفندق للراحة السهرة في حديقة الماريوت

    اليوم السادس
    زيارة القلعة ثم حديقة الأزهر بارك والغداء في أحد المطعمين المتاحين .. الأول مطعم ذو طراز إسلامي عربي جانب منه مكيف الهواء ، والجانب الآخر في الهواء الطلق .. أما الإختيار الثاني هو تناول الغداء في قلب إحدى البحيرات الصناعية .
    العودة للفندق للراحة. السهرة في الحسين عند مقهى الفيشاوي أو نجيب محفوظ

    اليوم السابع
    الأفطار بالفندق الذهاب لمول العرب في 6 أكتوبر . ثم مدينة الملاهي دريم بارك . السهرة في روتانا كافي باخرة نايل مكسيم أمام فندق الماريوت . (الحجز لعشاء في المطعم العائم نايل مكسيم لليوم التاسع )

    اليوم الثامن
    الأفطار بالفندق . زيارة القرية الفرعونية (جولة بدون غداء ) ؛ الغداء في مطعم أم حسن . 42 شارع البطل أحمد عبد العزيز . المهندسين . عودة للفندق للراحة . السهرة في حديقة فندق سوفتيل الجزيرة .

    اليوم التاسع
    الأفطار بالفندق . جولة في محلات وسط البلد للتسوق . الغداء عند فطاطري التحرير في شارع التحرير . عودة للفندق للراحة . السهرة في المطعم العائم نايل مكسيم .

    اليوم العاشر
    لو رحلتك بالليل
    الإفطار بالفندق . تحزيم الشنط وعمل شيك أوت . ترك الحقائب في الأمانات . زيارة برج القاهرة والغداء في المطعم الدوار . جولة في كورنيش المنيل وجلسة في أحد كافيهات Blue blue bay أشهر ساحات تجمع الكافيهات التي تطلّ على النيل مباشرة.
    العودة للفندق لأخذ الشنط والذهاب للمطار . وأنصحك تغادر الفندق قبل موعد رحلتك بثلاث ساعات إعتبارا للزحمة .

    لو رحلتك بالنهار إختار ما يناسب وقتك من برنامج هذا اليوم .

    عند زيارة المتاحف والمواقع السياحية التابعة لوزارة السياحة و الأثار مثل الأهرامات والقلعة ألخ ... أنصح بإصطحاب الجواز للاستظهار به في شباك التذاكر للتمتع بالتعريفة الخاصة بالعرب والمصريين .

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 26, 2017 2:32 pm